أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الأموال في عام 2023

ما هي أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الاموال في عام 2023 ؟ هذا أحد الاسئلة التي كثيرا ما يطرحها الاشخاص الذين يحبون إجراء عمليات تحويل الأموال من هواتفهم الذكية , إذا كنت بحاجة أيضا إلى إجابة على هذا السؤال , فهذا المنشور يناسبك بالتأكيد .

إن فوائد إستخدام تطبيقات تحويل الاموال لا تعد و لاتحصي , فقد تم تصميم هذه التطبيقات لتسهيل تحويل الأموال بسهولة من هاتفك الذكي مباشرة , إلى جانب ذلك تتيح لك تطبيقات تحويل الأموال أيضا إدارة التحويلات الخاصة بك و تتبعها .

لكي تستمتع بكل الأشياء الجيدة التي تأتي مع إستخدام تطبيقات تحويل الأموال , فأنت بحاجة إلى إختيار أفضل تطبيق , يعد PayPal أحد الأمثلة الجيدة على تطبيقات تحويل الأموال الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها اليوم , كلما قرأت المزيد , ستجد قائمة لأفضل 10 تطبيقات و خدمات تحويل الاموال في عام 2023.

أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الأموال في عام 2022

1. PayPal

يعد باي بال أحد أفضل تطبيقات تحويل الاموال في العالم , يقدم هذا التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي تتيح لك إرسال الأموال بسرعة من أي مكان تقريبا حول العالم .

تطبيق PayPal مملوك لشركة Paypal Holdings و هي شركة تكنلوجيا مالية أمريكية هي في الخدمة منذ ديسمبر 1998 , و بسبب ذلك فإن تطبيق Paypal موثوق جدا و يمكنك إستخدامه لإجراء عمليات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم .

بصرف النظر عن كونه موثوقا , هناك ميزة أخرى لتطبيق باي بال و هي أنه أمن و سهل التثبيت و الإستخدام , و مع ذلك فإن إحدى المشكلات في هذا التطبيق هي أنه يحتوي على معدل معالمة مرتفع , إلى جانب ذلك يمكنه أيضا الإحتفاظ بأموالك إعتمادا على نوع المعاملات التي تجريها .

إقرأ أيضا : أشهر 10 منصات تواصل إجتماعي في العالم

2. WorldRemit

تقدم خدمة WorldRemit لمستخدميها العديد من خيارات تسليم الدفع , على سبيل المثال يتيح لك خيار التحويل المصرفي إرسال الاموال مباشرة إلى الحساب المصرفي لشخص أخر , لا يحتاج المستلم لأن يكون لديه حساب WorldRemit للإستمتاع بهذا الخيار , يعد خيار الاستلام النقدي سريعا جدا حيث يتيح لك إرسال الأموال مباشرة إلى الوكيل , يمكنك دائما الذهاب إلى الوكيل لإستلام الأموال .
تحتل خدمة WorldRemit المركز الثاني في قائمة أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الأموال لسببين , أحدها هو أن التطبيق لا يحتوي على أي تكاليف مخفية , إلى جانب ذلك ستتيح لك خدمة تحويل الأموال إرسال الاموال إلى حولي 130 دولة مختلفة حول العالم .

3. Cash App

يحتل تطبيق Cash App المرتبة الثالثة في قائمة أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الاموال في عام 2023 , هذا التطبيق الذي طورته شركة “Block” يسمح لمستخدميه بتحويل الاموال بسرعة كبيرة إلى شخص أخر مقابل رسوم 1.5% .

يحب الكثير من الاشخاص تطبيق Cash App لأنه يوفر ميزات مذهلة , خاصة تلك التي لا يمكنك العثور عليها في تطبيقات تحويل الاموال الأخري , على سبيل المثال يقدم هذا التطبيق لمستخدميه تعزيزات نقدية و خيارات إستثمار متنوعة , و مع ذلك فإن المشكلة الوحيدة هي أنه ليس هناك ما يضمن أنك ستستعيد أموالك بمجرد تشغيل تحويل الاموال إلى الشخص الخطأ .

4. TransferWise

تحتل TransferWise المركز الرابع في القائمة إذا كان ماتبحث عنه هو خدمة تحويل أموال موثوقة تتيح لك إرسال الاموال دوليا , فإن TransferWise يعد خيارا جيدا .

بصرف النظر عن كونه موثوقا تتقاضى TransferWise أيضا رسوم تحويل منخفضة , و هذا سبب أخر يجعل الناس تحب إستخدام هذه الخدمة , شيء جيد أخر حول TransferWise هو أنه يوفر خيارات دفع مختلفة , و أكثرها شيوعا هي التحويلات المباشرة و التحويلات في اليوم التالي .

إقرأ أيضا : أفضل 10 منصات لتداول العملات الرقمية في العالم

5. Currencies Direct

تحتل خدمة Currencies Direct المركز الخامس في قائمة أفضل تطبيقات و خدمات لتحويل الاموال في عام 2023 , تعتبر خدمة تحول الاموال التي تم تقديمها لأول مرة في عام 1996 , مذهلة لأسباب عديدة , أولا لا تتقاضى أي رسوم نقل بالإضافة إلى ذلك فإن أسعار الصرف الخاصة بها منخفضة بشكل عام و تنافسية .

لذلك إذا كان ما تبحث عنه هو خدمة نقل ذات أسعار أفضل فيمكنك دائما الوثوف بخدمة Currencies Direct , و مع ذلك تكمن المشكلة في أن تطبيق الامول هذا لا يدعم سوى تحويل الأموال بحولي 40 عملة مختلفة فقط .

6. Venmo

فينمو التي تأسست في عام 2009 من قبل شركة Venmo LLC و هي شركة تابعة لـ Paypal و هي خدمة تحويل الاموال عبر الهاتف , يستخدم الكثير من الأشخاص هذا التطبيق لأنه يقدم نهجا إجتماعيا أكثر لتقسيم الاموال , المعاملات في Venmo سريعة جدا و لا يتعين عليك بالتأكيد إيداع الأموال في حسابك لإجراء تحويلات الأموال .

7. Facebook Pay

يحتل Facebook Pay المرتبة السابعة في قائمة أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الأموال في عام 2023 , هذا التطبيق مثالي لك إذا كنت تبحث عن إرسال مبالغ صغيرة من المال بإستخدام هذا التطبيق يمكنك إرسال الأموال من خلال Instagram و Whatsapp و Portal و Messenger .

يقدم Facebook Pay العديد من الخدمات و هذا جزء من سبب إختيار الناس له بإعتباره تطبيق تحويل الأموال المفضل لديهم . يمكن أن يعمل دائما كتطبيق دردشة للتواصل مع أصدقائك و عائلتك , شيء أخر مثير للإهتمام حول هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يسمح لك بإرسال الأموال إلى عدة أشخاص في وقت واحد , و مع ذلك فإن المشكلة الوحيدة هي أن هذا التطبيق غير متوفر في جميع بلدان العالم .

8. Zelle

إذا كان أكثر ما يهمك هو التحويلات من بنك إلى أخر , فإن Zelle هو التطبيق المثالي لك , أحد الاشياء الجيدة في تطبيق تحويل الاموال هذا هو أن جميع البنوك تدعمه تقريبا , و من المثير للإهتمام أنه حتى إذا كان البنك الذي تتعامل معه لا يدعمه فلا يزال بإمكانك إستخدام Zelle للتحويلات المصرفية الخاصة بك , لكن المشكلة الوحيدة هي أن هذا التطبيق يعمل في الغالب للبنوك المحلية فقط .

إقرأ أيضا : أكبر 10 شركات تكنولوجيا في العالم

9. Payoneer

تحتل Payoneer المرتبة التاسعة في قائمة أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الاموال في عام 2023 , هذا التطبيق سهل الإعداد و الاستخدام , إذا كنت تعمل بشكل مستقل و تبحث عن تطبيق لتلقي و تحويل أموالك فإن Payoneer هو أحد تطبيقات المال القليلة التي يمكنك الوثوق بها .

ميزة أخرى من Payoneer هي أنها لا تفرض أي رسوم على تحولات الاموال , ستجد هذا التطبيق مفيدا في تلقي الاموال من أي مكان حول العالم .

10. XE Money Transfer

هل تبحث عن خدمة تحويل أموال تتيح لك إجراي تحويلات في نفس اليوم إلى جميع البلدان تقريبا في جميع أنحاء العالم؟ إذا كانت الاجابة نعم فإن XE Money Transfer يعد خيارا جيدا لك , تستقبل منصة تحويل الاموال هذه أكثر من 285 مليون زائر سنويا , إلى جانب ذلك فإن المنصة مرخصة من FCA مما يعني أنه يمكنك دائما الوثوق بها.

كانت هذه قائمة أفضل 10 تطبيقات و خدمات لتحويل الأموال في عام 2023 , إذا كان لك إي رأي حول هذه الخدمات يرجى تركه في التعليقات أدناه .

حبيب محمودي
حبيب محمودي

كاتب و مدون مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية و حريص على إثراء المحتوى العربي

المقالات: 73

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *