أفضل 5 ألعاب للأندرويد لهذا الاسبوع

لم تعد الالعاب على نظام أندرويد كما كانت من قبل فقد تحسنت و تطورت بشكل رهيب و أصبحنا نرى المزيد من الالعاب المميزة متوفرة على متجر جوجل بلاي و التي إقتصرت لسنوات على منصات الالعاب , مع العدد الهائل من الالعاب المتوفرة لنظام أندرويد أصبح من الصعب إختيار لعبة محددة , ولهذت فقد قمنا اليوم في هذا المقال بتوفير لك أفضل 5 ألعاب أندرويد لسنة 2022 .

أفضل ألعاب لهذا الأسبوع

1. لعبة Call of duty :Mobile

تم إصدار لعبة Call of duty :Mobile في عام 2019 و قد إنتظنا بعض الوقت حتى توفرها لمستخدمي أندرويد , حبث تعتبر من أفضل الالعاب القتالية في العالم , فهي تحظى بشعبية كبيرة جدا , حيث توفر العديد من الميادين القتالية و ساحات اللعب و الاوضاع القتالية التي من أشهرها معركة تخوضها مع 100 لاعب و الذي ينجو أو يبقى للأخر هو الفائز بالاضافة إلى المزيد من المعارك الاخرى التي تجعلك تشعر بإثارة كبيرة , كما ان هذه اللعبة لن تكلفك كثيرا خصوصا أن معظم عمليات الشراء في اللعبة هي عبارة عن عناصر تجميلية .

2. لعبة Minecraft

هي لعبة شهيرة جدا و شائعة في جميع أنحاء الكرة الارضية يقوم بلعبها أشخاص من جميع الفئات العمرية بلا إستثناء , حيث تقوم في هذه اللعبة ببناء الاشياء ضرب الاشرار و التعدين , و أجل العيش و البقاء عليك إيجاد طعامك و إستخراج الموارد من أجل البناء .

3. لعبة Grid Autosport

تم إصدار هذه اللعبة في سنة 2019 و قد أصبحت على الفور من أشهر ألعاب السباقات على نظام الاندرويد فهي تنافس بإمتياز لعبة Aspholt و لعبة Riptide GP , تتميز هذه اللعبة بأدوات تحكم ممتازة و رسومات رائعة , و تتميز بعدم وجود إعلانات فيها بالاضافة إلى كل هذا يمكنك يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من السيارات و عدد هائل من المحتوى للعب من خلالها , مع أنماط سباقات في غاية التنوع , العيب الوحيد في هذه اللعبة هو سعرها المرتفع و الذي يبلغ 10 دولار أمريكي .

4. لعبة Gris

تعتبر لعبة Gris من أفضل العاب مغامرات و ألغاز , يمكنك بكل بساطة في عالم هذه اللعبة إستكشاف المناطق و حل الالغاز و الاستمتاع , كما أن اللعبة تتميز برسومات رائعة و تقدم عناصر فنية جميلة .

5. لعبة Legends of Runeterra

من منا لا يعرف لعبة Legends Of Runeterra فهي واحدة من أحدث و أروع ألعاب الاندرويد , حيث يقوم اللاعبين المتصلين عبر الانترنت بجمع الابطال و البطاقات , ثم يقومون ببناء تشكيلات من تلك البطاقات , تتضم اللعبة 24 بطلا و مجموعة كبيرة من البطاقات مع إمكانية دعوة الاصدقاء للمشاركة في المبارزة معك .

حبيب محمودي
حبيب محمودي
المقالات: 5

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *