أفضل 10 ألعاب كرة قدم للأندرويد في عام 2023

هل تبحث عن أفضل ألعاب كرة القدم المجانية المتصلة و غير عبر الإنترنت لنظام أندرويد؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. ألعاب كرة القدم التي تعمل بنظام أندرويد محبوبة في جميع أنحاء العالم بصرف النظر عن تلك التي يلعبها اللاعبون على الهواء مباشرة في الملعب.

بفضل دقة الشاشة العالية والرسومات المتقدمة ، تعمل هواتف أندرويد كمنصة ممتازة للعب كرة القدم.

متجر Google Play مليء بالعديد من ألعاب كرة القدم . بينما يستمتع بعض المستخدمين بلعب ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت ، يفضل البعض لعبها في وضع عدم الاتصال لتجنب أي مشكلات في الشبكة. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل اللعبة على أداتك وتشغيلها لاحقًا دون القلق بشأن سرعة الاتصال بالإنترنت.

مع الأخذ في الاعتبار كلا الفئتين ، هنا في هذه المقالة ، قمنا بإدراج بعض من أفضل ألعاب كرة القدم لنظام أندرويد المتصل وغير المتصل. دعونا نلقي نظرة عليهم واحدة تلو الأخرى.

قائمة أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد في عام 2023 :

فيما يلي ذكرنا مجموعة من أشهر ألعاب كرة القدم المتاحة لاجهزة الاندرويد , دعنا ننتقل إلى قائمتنا و نجد لك لعبة كرة القدم التي تناسبك .

1. لعبة FIFA Soccer

لعبة FIFA Mobile Soccer هي النسخة المحمولة من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA وهي متاحة مجانًا على متجر Play لمستخدمي أندرويد .

إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الإنترنت وتتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم. إنها تأتي مع طريقة لعب مذهلة ورسومات لا تصدق.

يمكنك أن تكون جزءًا من 33 دولة وأن تبني فريقك من 550 فريقًا حقيقيًا.

كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت نشط للاستمتاع بهذه اللعبة المليئة بالطاقة. قم بتنزيل واحدة من أفضل 10 ألعاب كرة قدم للأندرويد باستخدام الرابط أدناه لاتخاذ العديد من التحديات والفوز بجوائز مذهلة.

تحميل لعبة FIFA Soccer من متجر جوجل بلاي

2. لعبة Dream League Soccer

لعبة Dream League Soccer هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android وهي لعبة تسبب الإدمان تمامًا ويمكن لعبها عبر الإنترنت أو من دون الإتصال بالإنترنت. تتمتع بعدد هائل من التنزيلات وتأتي مع طريقة لعب واقعية ومثيرة للإعجاب.

إقرأ أيضا : أفضل الهواتف الرائدة في العالم

يمكنك تخصيصه وفقًا لمتطلباتك ، وبناء فريقك ، وإدارته ، وترقية الملعب ، وشراء لاعبيك المفضلين ، وتنظيم دورات تدريبية مختلفة ، وتصميم قميص فريقك أيضًا.

بفضل الرسوم المتحركة الواقعية للغاية بمعدل 606 إطارًا في الثانية ، تعد DLS بالتأكيد لعبة كرة قدم تستحق العودة إليها. العب للفوز بالجوائز والتحديات المختلفة ، بما في ذلك كأس All-Stars و Champions League و Global Challenge Cup وغيرها الكثير.

تحميل لعبة Dream League Soccer من متجر جوجل بلاي

3. لعبة Soccer Stars

من المعروف أن Soccer Stars تقدم تجربة كرة قدم واقعية جنبًا إلى جنب مع الرسومات والميزات الرائعة. إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لهواتف أندرويد المتوفرة في متجر Play حاليًا.

مع هذه اللعبة الغنية بالميزات ، يمكنك المشاركة في العديد من مسابقات كرة القدم العالمية ، بما في ذلك UEFA League و Champions League وغيرها الكثير.

يمكن للمبتدئين تدريب أنفسهم في أوضاع تدريب مختلفة ، بما في ذلك الركلات الحرة ، ومساعدة المهاجم ، وركلات الترجيح ، وما إلى ذلك.

هذه من بين أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لأنها تأتي مع عناصر تحكم بسيطة ولكنها تتطلب الكثير من التدريب لإتقانها.

تحميل لعبة Soccer Stars من متجر جوجل بلاي

4. لعبة eFootball PES 2021

لا توجد طريقة يمكننا من خلالها تفويت هذه اللعبة المذهلة. هذه اللعبة المكثفة والغنية بالميزات تستحق بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت.

اختر لاعبي كرة القدم الأسطوريين واستمتع بلعب كرة القدم مع أصدقائك . بفضل طريقة اللعب البديهية والتصميم المذهل ، ستحصل على تجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها.

كما يسمح لك باختيار فريقك من قائمة أفضل لاعبي كرة القدم السابقين والحاليين.

استمتع بتجربة اللعب في الوقت الفعلي مع التمرير الدقيق والتكتيكات المتعمقة وحركات اللاعب الطبيعية في هذه اللعبة التي تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم التي تعمل بنظام أندرويد .

تحميل لعبة eFootball PES 2021 من متجر جوجل بلاي

5. لعبة Score! Hero

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم تعتمد على الإيماءات ثلاثية الأبعاد ، فيمكن أن يكون Hero هو الخيار المناسب لك. تحتوي على رسومات وصور متحركة رائعة إلى جانب قصة رائعة.

إقرأ أيضا : أكثر 10 هواتف مبيعا في التاريخ

في الوقت الحاضر ، تقدم اللعبة ما يقرب من 580 مستوى مختلف. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك من Facebook للعب اللعبة معك واستخدام سحابة Google Play لمزامنة تقدمك بين الأجهزة المختلفة.

يمكنك أيضًا رؤية موقعك الحالي جنبًا إلى جنب مع حالة اللاعبين الآخرين على لوحة النتائج.

لعبة All in-all Hero هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم ، وهي سهلة اللعب بشكل لا يصدق ولكنها صعبة للغاية لإتقانها.

تحميل لعبة Score! Hero من متجر جوجل بلاي

6. لعبة First Touch: Soccer & the City

التالي في قائمة ألعاب كرة القدم لدينا هو First Touch Soccer and the City. إلعب و أربح المباريات لكسب المزيد من النقاط ، والتي يمكن استخدامها لترقية اللاعبين. انتصارات أعلى تجعل فريقك أكثر قوة إلى جانب الأداء الفردي.

واحدة من أبرز ميزات FTS 19 باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لنظام أندرويد هو حجمها الصغير. يأتي بواجهة نظيفة وخالية من الفوضى. يمكنك مشاهدة البث المباشر للترتيب جنبًا إلى جنب مع قائمة شاملة لتصنيفات الفريق.

استمتع بأجواء كرة القدم في الوقت الفعلي مع الملاعب الرائعة واللاعبين والأحذية وأطقم الفريق.

تحميل لعبة First Touch: Soccer & the City من متجر جوجل بلاي

7. لعبة Real Football

إنها واحدة من أقدم ألعاب كرة القدم المعروفة لمستخدمي أندرويد. هذه اللعبة صغيرة الحجم لا تشغل مساحة كبيرة وتعمل بسلاسة تامة.

إنها تتميز بالعديد من الفرق المرخصة واللاعبين المشهورين إلى جانب رسومات مذهلة. يمكن للمبتدئين ممارسة مهاراتهم وتعزيزها باستخدام وضع التدريب.

تأتي لعبة Real Football مع مجموعة كبيرة من أوضاع اللعب ، والتي تشمل الدوريات والكؤوس الدولية ومباريات الودية . يمكنك تخصيص أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد باختيار فريقك وترقية الملعب واستخدام تكتيكات لعب مختلفة.

تحميل لعبة Real Football من متجر جوجل بلاي

8. لعبة Flick Shoot 2

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت غنية بالميزات ، فيمكن أن يكون Flick Shoot 2 هو الخيار الصحيح. إنه يوفر طريقة لعب واقعية ، إلى جانب رسومات ثلاثية الأبعاد وعناصر تحكم فريدة من نوعها في Flick shoot.

يمكنك لعب اللعبة في أوضاع مختلفة للاعب الفردي ، بما في ذلك Arcade و Dribbling و Not miss و Challenge و Time Attack و Practice.

يأتي بعدة لغات مثل الإسبانية والفرنسية والتركية والإيطالية والإنجليزية والروسية.

استخدم الرابط المذكور أدناه للعب ضد لاعبي كرة قدم حقيقيين في جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة Flick Shoot 2 من متجر جوجل بلاي

9. لعبة Top Eleven – Be a Soccer Manager

قم ببناء فريق كرة القدم الخاص بك الذي لا يهزم وأصبح مديرًا لكرة القدم مع أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت. يمكنك تصميم مجموعة أدوات فريقك ، واختيار الفريق ، وإجراء الدورات التدريبية ، وإعداد التشكيلات.

إنها لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب ضد فرق مختلفة لصقل مهاراتك وتحسين لعبتك. Top Eleven هي لعبة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة حيث يمكنك اختيار قميص رسمي لمنظمتك وبناء ملعبك.

تحدي مديري الفريق الآخرين لممارسة اللعبة وإتقانها.

10. لعبة Ultimate Soccer-Football

التالي في قائمتنا لأفضل ألعاب كرة القدم لنظام أندرويد هو Ultimate Soccer. قم ببناء فريقك وجرب العديد من الألعاب الدفاعية والهجومية بناءً على قوة فريقك.

يمكنك اللعب في أوضاع مختلفة ، بما في ذلك بطولة كأس العالم والدوريات. يمكنك شراء وبيع لاعبين محترفين ومعروفين لبناء فريق كرة القدم الخاص بك.

جرب تجربة كرة القدم في الوقت الفعلي مع Ultimate Soccer. استخدم الرابط أدناه للتنزيل.

تحميل لعبة Ultimate Soccer-Football من متجر جوجل بلاي

الأسئلة المتداولة – المتعلقة بألعاب كرة القدم عبر الإنترنت وغير المتصلة

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي طرحها القراء فيما يتعلق بأفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت لنظام Android. نأمل أن يؤدي ذلك إلى مسح بعض الاستفسارات التي قد تكون لديكم.

س 1. ما هي أفضل لعبة كرة قدم غير متصلة بالإنترنت لنظام Android؟

الإجابة: وفقًا للبيانات التي تم جمعها من مصادر موثوقة مختلفة ، فإن أفضل ألعاب كرة القدم المحمولة التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت لنظام Android هي:

  • لعبة Dream League Soccer
  • لعبة Soccer Stars
  • لعبة Score Hero

س 2. ما هي أفضل لعبة كرة قدم على الإنترنت لنظام Android؟

الإجابة: تُظهر بعض قائمة المصادر الموثوقة عبر الإنترنت أن هذه هي أفضل ألعاب كرة القدم للعب على الإنترنت مجانًا:

  • لعبة FIFA Football
  • لعبة eFootball PES 2021

الكلمات الأخيرة: أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد في عام 2023

استعد لركل الكرة واحتفل بالنصر مع لاعبيك المفضلين. اختر واحدة من القائمة المذكورة أعلاه لأفضل ألعاب كرة القدم لنظام أندرويد المتصلة عبر الإنترنت وغير المتصلة .

قم بالتنزيل اليوم وابدأ المنافسة.

حبيب محمودي
حبيب محمودي

كاتب و مدون مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية و حريص على إثراء المحتوى العربي

المقالات: 73

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *